يورينتي يكشف حقيقة هدفه المثير للجدل في السيتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يورينتي يكشف حقيقة هدفه المثير للجدل في السيتي

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 18 أبريل 2019 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 1:11 م

اعترف الإسباني فرناندو يورينتي، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، أنه قام بلمس الكرة بيديه أثناء تسجيله الهدف الثالث في شباك مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق يورينتي على هدفه، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية اليوم: "لقد كانت مباراة غريبة، لم أرى الكرة بسبب تواجد أكثر من لاعب أمامي، ثم جاءت الكرة على يدي، واعتقد أنها كانت على جسدي".

وأضاف: " أشعر أنها لمست يدي قليلاً ولكن اليد كانت قريبة من الكرة ، كما تعلمون، لم أحاول لمس الكرة بيدي وأعتقد أنه يجب أن يكون هدفًا ، لكنك لا تعرف أبدًا في هذه اللحظة."

وتحدث يورينتي عن التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال، قائلاً: «كانت مباراة مجنونة، والفريق بذل مجهودا كبيرا، وفي الدقائق الأخيرة هاجموا بشكل كبير، ولكننا حافظنا على تأهلنا لنصف النهائي، وكان الحظ حليفنا، ونجحنا في الحصول عليه».

واختتم الإسباني يورينتي حديثه عن مواجهة أياكس أمستردام، قائلاً: «سنلعب أمام خصم قوي، ويتميز بأسلوب رائع، وناضح جدًا، أياكس يلعب كرة رائعة».

وقاد يورينتي فريقه للتأهل لأول مرة للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا منذ 55 عاما، بالتفوق على سيتي بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض بعد التعادل 4-4 في مجموع اللقاءين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك