تفاصيل جديدة في أزمة بامبو مع الإسماعيلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل جديدة في أزمة بامبو مع الإسماعيلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 18 أبريل 2019 - 1:59 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 1:59 م

كشف نادي الإسماعيلي عن تفاصيل جديدة في أزمة كريم بامبو، لاعب الفريق، مع إدارة النادي حول تجديد عقده، والتي استبعد على إثرها من قائمة الفريق لمواجهة الزمالك مساء اليوم، الخميس، كما قرر النادي تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم.

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي: «في إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلي على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفنى، يؤكد مسئولو النادي أن كريم بامبو، جناح الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم، يماطل في تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له».

وأضاف مسئولو النادي بأنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجيب رغم تمسك النادي بجهوده فضلًا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد مع التأكيد على أن الإسماعيلي له أولوية في التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

وأوضح مسئولو الدراويش أن إبراهيم عثمان رئيس النادي لم يمانع في تحقيق رغبته في الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

‎وشدد المسئولون على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب في اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام ،بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادي رفضا للتجديد.

‎وأردف مسئولو الإسماعيلي أنه قد تقرر عدم مشاركة اللاعب في ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه نظرا لتفكيره في العروض وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين مستمرة عقودهم مع النادي وعلى نفس مستواه الفنى.

‎وأتم بأن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه في ظل قدراتهم الفنية المميزة،فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم في زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك