جامعة أسوان تشارك في ندوة لنقابة التمريض حول التعديلات الدستورية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة أسوان تشارك في ندوة لنقابة التمريض حول التعديلات الدستورية

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 18 أبريل 2019 - 3:52 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 3:52 م

شاركت جامعة أسوان في الندوة التوضيحية التي نظمتها نقابة التمريض بمحافظة أسوان، حول التعديلات الدستورية، بهدف شرح المواد التي سيتم إجراء الاستفتاء عليها وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم.

حضر الندوة كلا من الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، والدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد كامل الرشيدي عميد كلية التربية الأسبق، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي ونواب البرلمان بأسوان، وهم النائب شرعي صالح، وعامر الحناوي، ويس عبدالصبور، والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام مستشفيات أسوان الجامعية، ومحمد جمال نقيب التمريض على مستوى المحافظة.

وأكد الدكتور أحمد غلاب، أن الفترة الماضية شهدت العديد من الإنجازات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتؤكد المؤشرات والتصنيفات العالمية زيادة معدلات التقدم في مصر وانخفاض معدلات البطالة وحدوث نمو اقتصادي نتيجة المشروعات القومية العملاقة التي تم تنفيذها.

وطالب بضرورة المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لأن المشاركة السياسية في حد ذاتها تعتبر مؤشر إيجابي لتقدم الشعوب ونهضتها، علاوة على أن هذه المشاركة ستساهم في استمرار مسيرة التنمية والتقدم في كافة ربوع مصر.

ومن جانبه قال الدكتور أيمن عثمان، إن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يعتبر حق لوطننا العزيز مصر على كل أبناءه المخلصين الأوفياء؛ لذا يجب النزول بأعداد كبيرة والإدلاء بأصواتنا بمنتهى الحرية والديموقراطية.

ومن جهته أكد محمد جمال نقيب التمريض في محافظة أسوان، أن جميع العاملين في مجال التمريض بمختلف المستشفيات سيشاركون بكثافة في الاستفتاء المقبل من أجل استكمال مسيرة التنمية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك