5 لقطات مميزة من عبور ليفربول لبورتو في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 لقطات مميزة من عبور ليفربول لبورتو في دوري الأبطال

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 18 أبريل 2019 - 12:14 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 12:36 ص

بعد أن نجح ليفربول الإنجليزي في الفوز على بورتو البرتغالي (3-0)، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب دراجاو مساء اليوم الأربعاء.

شهدت المباراة تألق ثلاثي ليفربول الهجومي الذي نجح في تسجيل أهداف الريدز الثلاثة، حيث جاء الهدف الأول عن طريق السنغالي ساديو ماني والثاني عن طريق نجم المنتخب الوطني محمد صلاح والثالث بواسطة البرازيلي روبرتو فيرمينو، بينما في اللحظات الأخيرة من المباراة أحرز المدافع الهولندي فيرجل فان دايك رابع أهداف الليفر."تابع التفاصيل".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الليفر (2-0) ليصبح مجموع اللقائين ( 6-1).

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز أرقام المباراة :

1 - أصبح السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول ثالث لاعب يصل لـ 10 أهداف في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، بعد الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو ( 14 هدفًا ).

2- ثلاثي ليفربول السنغالي ساديو ماني،ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو يصلون للهدف 14 مع الليفر في دوري أبطال أوروبا وهم في المركز الثاني خلف الإنجليزي ستيفن جيرارد صاحب ( 21 هدفًا ).

3- محمد صلاح أصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة لأهداف بدوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الماضي حيث نجح في المساهمة بـ 20 هدفًا، سجل 14 وصنع 6.

4- أصبح ليفربول ثالث فريق إنجليزي يصل لنصف النهائي للمرة الخامسة، بعد تشيلسي ويونايتد (كلاهما 7).

5- منذ بداية الموسم الماضي سجل صلاح وماني 14 هدفًا في دوري الأبطال وهم في المركز الثالث خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو (21 هدفًا ) والأرجنتيني ليونيل ميسي ( 16 هدفًا ).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك