تشيلسي يواجه فرانكفورت في نصف نهائي الدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشيلسي يواجه فرانكفورت في نصف نهائي الدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الخميس 18 أبريل 2019 - 11:11 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 11:11 م

واصل فريق تشيلسي الإنجليزي مسيرته في بطولة الدوري الأوروبي وتأهل للدور قبل النهائي للمسابقة بفوزه 4 / 3 على ضيفه سلافيا براغ التشيكي اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للمسابقة.

وكرر تشيلسي تفوقه على نظيره التشيكي، بعدما كان تغلب عليه 1 / صفر في العاصمة التشيكية براغ يوم الخميس الماضي، ليظفر ببطاقة الترشح للمربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، بفوزه 5 / 3 في مجموع اللقائين.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر حمل توقيع بيدرو رودريجيز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يأتي الهدف الثاني بنيران صديقة، حيث سجله الإيفواري سيمون ديلي مدافع سلافيا براغ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وأضاف المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 17، وقلص توماس سوسيك الفارق بتسجيله الهدف الأول لسلافيا براغ في الدقيقة 26.

وعاد بيدرو لهز الشباك من جديد، وسجل الهدف الرابع لتشيلسي والثاني له في الدقيقة 27، قبل أن يحرز بيتر سيفشيك الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 51 و54.

وصعد آينتراخت فرانكفورت الألماني للدور قبل النهائي من البطولة بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه في إياب دور الثمانية.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين يوم الخميس الماضي بالعاصمة البرتغالية لشبونة انتهى بفوز بنفيكا 4 / 2، ليصعد الفريق الألماني للمربع الذهبي، بعد تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها في حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب طبقا للائحة البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك