كلوب يخرج عن النص وينفعل على مراسل تلفزيوني - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يخرج عن النص وينفعل على مراسل تلفزيوني

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 1:07 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 2:44 م

انتاب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، حالة من الغضب، وانفعل على مراسل تلفزيوني خلال مقابلة تلفزيونية بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد (3-4) مساء الأحد، في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني بنتيجة 4-3، ليضيع على الريدز حلم التتويج بالرباعية في الموسم الحالي، وتتخبر فرصة كلوب الأخيرة بالذهاب لويمبلي بالتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأخير بإنجلترا.

غضب كلوب بعد المباراة من سؤال المرسل التلفزيوني الذي كان يجري معه مقابلة تلفزيونية لشبكة "في سبورت" قبل أن ينصرف غاضبا.

سأل المراسل كلوب عن سبب تراجع قوة فريقه في الوقت الإضافي، قال الألماني غاضبًا: "هذا سؤال غبي بعض الشيء، إذا كنت ترانا في كثير من الأحيان، يمكنك أن تسألنا في أحيان أخرى لماذا لدينا الكثير من الطاقة".

أضاف كلوب:" لا أعرف عدد المباريات التي خضناها مؤخرًا وعدد المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد، هذه رياضة، أشعر بخيبة أمل حقًا بشأن هذا السؤال، لكن من الواضح أنك اعتقدت أنه جيد".

رد المراسل: "إذن السبب هو كثرة المباريات؟"، وهو ما أدى إلى غضب كلوب، لينفعل الألماني، قائلًا:" أوه، أنت لا تعتقد ذلك.. هيا.. من الواضح أنك لست في حالة جيدة وليست لديَّ أي أعصاب كافية أمامك"، قبل أن يغادر كلوب وينهي المقابلة فجأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك