تأهل نادال وزفيريف للدور الثالث ببطولة مونتي كارلو للتنس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأهل نادال وزفيريف للدور الثالث ببطولة مونتي كارلو للتنس

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2019 - 7:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2019 - 7:25 م

 

صعد النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال للدور الثالث لبطولة مونتي كارلو لأساتذة التنس (ذات الألف نقطة)، عقب فوزه السهل على مواطنه روبيرتو باوتيستا آجوت بنتيجة 6 / 1 و6 / 1 في الدور الثاني للمسابقة اليوم الأربعاء.

وضرب نادال موعدا في الدور المقبل مع البلغاري جريجور ديميتروف الذي تغلب على الألماني يان لينارد شتروف بنتيجة 7 / 6 (7 / 2) و6 / 4.

وصرح نادال عقب المباراة قائلا "إنني سعيد بهذه البداية الإيجابية وكانت لدي مشاعر طيبة داخل الملعب".

وأضاف نادال في حديثه للصحفيين عقب المباراة "لا يمكنني القول بأنني وجدت إيقاعي المعتاد، ولكن بطبيعة الحال فإن مثل هذه الانطلاقة تساعد في إيجاده".

وتأهل الألماني أليكسندر زفيريف، المصنف الثالث للبطولة، للدور ذاته، إثر تغلبه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي بنتيجة 6 / 1 و6 / 4، فيما صعد النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الرابع للبطولة، على حساب السلوفاكي مارتن كليزن بنتيجة 6 / 1 و6 / 4، كما تغلب الصربي دوسان لايوفيتش على البلجيكي ديفيد جوفين بنتيجة 6 / 3 و6 / 4.

ولحق اليوناني ستيفانوس تستسيبس بركب المتأهلين لنفس الدور، بعد فوزه على الكازاخي ميخائيل كوكوشين بنتيجة 6 / 3 و7 / 5، في حين أطاح الفرنسي بيير هوج هيربرت بالياباني كي نيشيكوري من البطولة مبكرا، عقب فوزه عليه بنتيجة 7 / 5 و6 / 4.

وصعد الإيطالي فابيو فونيني للدور الثالث، عقب انسحاب منافسه الفرنسي جيل سيمون، فيما فاز الروسي دانييل ميدفيديف على المولدوفي رادو ألبيوت بنتيجة 6 / 1 و6 / 2، والإيطالي ماركو سيتشيناتو على السويسري ستانيسلاس فافرينكا بنتيجة صفر / 6 و7 / 5 و6 / 3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك