شيرار: صلاح يمكن أن يكون حاسما في سباق اللقب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرار: صلاح يمكن أن يكون حاسما في سباق اللقب

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2019 - 2:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2019 - 2:43 م

أكد آلان شيرار، النجم المنتخب الإنجليزي السابق، وأحد أبرز هدافي الدوري "البريمييرليج" عبر التاريخ أن محمد صلاح نجم وهداف ليفربول، سيلعب دورا حاسما في صراع اللقب بين فريقه ومانشستر سيتي هذا الموسم.

وقال شيرار في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي: "من المحتمل أن يكون هدف صلاح المذهل أمام تشيلسي لحظة تحديد الموسم".

وتابع: "الفرعون قادر على إحداث الفارق لفريقه في سباق لقب الدوري الإنجليزي".

واختار شيرار، محمد صلاح على رأس التشكيل المثالية للأسبوع في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفا صاروخيا في المباراة التي انتهت بالفوز 2-0 ، أمام نادي تشيلسي، ضمن الجولة الـ34، ليرتقي بليفربول للصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وأضاف الأيقونة الإنجليزي: "لقد تخطى فترة صيامه التهديفي بأفضل طريقة، ويمكنه أن يلعب دورًا حاسمًا في سباق اللقب هذا الموسم".

ورفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم في كل البطولات لـ22 هدفا، 19 في الدوري الإنجليزي كهداف للمسابقة و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وضمت تشكيلة الأسبوع التي اختارها شيرار كلا من: "بيرند لينو (آرسنال)، فان دايك (ليفربول)، جمال لاسيليس (نيوكاسل)، لوران كوسيلني (آرسنال)، ريان فريزر (بورنموث)، دي بروين (مانشستر سيتي)، هندرسون (ليفربول)، لوكاس مورا (توتنهام)، ناثان ريدموند (ساوثهامبتون) ، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، محمد صلاح (ليفربول)".

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء بعد الفوز في الذهاب 2-0.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك