الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويبدأ الاستعداد للمقاولون

كريم يوسف
نشر فى : الأحد 17 مارس 2019 - 10:17 م | آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 10:18 م

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن فريقه أغلق ملف البطولة الإفريقية، وأن الأبيض سيركز على مواجهة المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

ونجح الزمالك في اقتناص التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية من الجزائر، بعد تعادله سلبيًا مع نصر حسين داي في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 جويلية.

وقال جروس في تصريحاته: "حققنا المطلوب بالتأهل، ولكننا نسعى لمواصلة المنافسة في مختلف المسابقات التي نشارك بها".

وتابع السويسري: "توقعت صعوبة اللقاء، خاصة وأن نصر حسين داي كان يسعى للفوز بالمباراة، وأن اللعب على التعادل كان مغامرة، والزمالك تأهل عن مجموعة صعبة، وعلينا التركيز بصورة أكثر في المستقبل".

وأضاف جروس: "راضٍ عن الصعود بالتأكيد، ولكن الآداء يجب أن يتطور في الفترة القادمة وهو ما يسعى له الجهاز الفني واللعب خارج الأرض مثل داخل الأرض لأن الفترة القادمة ستكون أكثر صعوبة بالبطولة".

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أنه سعيد باكتمال صفوف الفريق خاصة وأن الزمالك يلعب جميع مبارياته حتى نهاية الموسم بهدف تحقيق الفوز محليًا وإفريقيًا.

وتأهل الزمالك رفقة جورماهيا الكيني، عن المجموعة الرابعة، بعد فوز الأخير على بتروأتليتكو الأنجولي 1-0 في الجولة الختامية من دور المجموعات.

ومن المنتظر أن تُسحب قرعة دور الـ8 لكأس الكونفدرالية، يوم 20 مارس الجاري، في مقر الكاف بالقاهرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك