جوارديولا: لا أستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: لا أستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 6:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2019 - 8:46 ص

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يهدف للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، مُشيرًا إلى أنه يهدف فقط للعب بنفس الطريقة التي يقدمها مع السيتزنز منذ عدة أشهر.

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام هوتسبير :"لا أحلم كثيرا بأشياء بعيدة، أريد التأهل إلى نصف النهائي، بصرف النظر عما سيحدث بالغد، سنكون في موناكو في قرعة البطولة للموسم الجديد في شهر أغسطس" –في إشارة إلى ضمان مقعد للفريق بالموسم القادم-.

وأضاف :"أعرف مدى التركيز الذي يتمتع به الفريق، والرغبة في الوصول إلى نصف النهائي، هل هذا أمر كافي؟ لا أعرف، ذهبت للمباراة النهائية من قبل بتسديدة واحدة على المرمى، وفي مرة أخرى سددت 33 مرة على المرمى ولم أتأهل، هذه هي كرة القدم".

وأكمل المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا :"لم آتي إلى هنا للفوز بدوري أبطال أوروبا، جئت إلى هنا للعب بالطريقة التي لعبنا بها في 20 شهراً الماضية".

وسيستضيف فريق مانشستر سيتي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد فريق توتنهام هوتسبير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر الفريق في لقاء الذهاب بهدف نظيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك