تيم حسن وسيرين عبد النور ينتهيان من تصوير «الهيبة 3».. غدا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيم حسن وسيرين عبد النور ينتهيان من تصوير «الهيبة 3».. غدا

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 10:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 10:16 ص

يكثف النجم تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور -حاليا- تصوير مشاهدهما الأخيرة للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" في لبنان، والذي يخوضان من خلاله سباق دراما رمضان 2019.

ومن المقرر أن ينتهي المخرج سامر البرقاوي -غدا الأربعاء- من تصوير كافة مشاهد الجزء الثالث من المسلسل والذي يحمل اسم "الهيبة-الحصاد" في مدينة بيروت، بعد أن كثف فريق عمل المسلسل ساعات التصوير خلال الأيام الماضية والتي امتدت لنحو أكثر من 11 ساعة يوميا.

ويشهد الجزء الثالث من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة في إطار ملئ بالتشويق، ويقع "جبل" الذي يجسده الفنان "تيم حسن" في حب الفتاة "سيرين عبدالنور"، وسط العديد من الصراعات.

وكان الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، الذي قام ببطولته تيم حسن قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشة التليفزيون، وشهد الجزء الثاني أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، حيث دارت أحداثه حول رجل يدعى "جبل شيخ الجبل"، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

وانضمت سيرين عبد النور، إلى الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، لتشارك الفنان تيم حسن، بطولة العمل، وكانت نادين نجيم تقاسمت البطولة مع حسن في الجزء الأول، بينما حلت نيكول سابا بطلة في الجزء الثاني الذي عرض تحت إسم "الهيبة- العودة".

الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك