الأحد 21 أبريل 2019 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

مدرب هوفنهايم: لن نستلسم أمام بايرن ميونخ ونسعى لمواصلة الانتصارات

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:15 م
يسعى نادي هوفنهايم لاستثمار حالة الثقة التي يتمتع بها في الوقت الحالي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي على ملعبه عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" التي تعاود الانطلاق بعد أربعة أسابيع من التوقف بسبب العطلة الشتوية. 

وقال جوليان نجليسمان، المدير الفني لهوفنهايم، اليوم الأربعاء أن على فريقه ألا يستسلم مع وصول "الحافلة الحمراء" لبايرن ميونخ، وأضاف: "معركة كبيرة جديدة، سنعاود للقتال بكل شيء لدينا". 

ويحتل هوفنهايم المركز السابع في البوندسليجا ويقترب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، فيما يسعى بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني إلى تقليص فارق النقاط الست بينه والمتصدر بروسيا دورتموند الذي يلتقي مع لايبزيج صاحب المركز الرابع يوم السبت المقبل.

واستطرد نجليسمان قائلا: "بايرن سيكون تحت الضغط بعض الشيء يوم الجمعة، إذا لم يفوزوا بالمباراة فهذا سيكون بمثابة رسالة للفرق المنافسة".

وتابع: "ولكنهم فازوا كثيرا بعد الأزمات العابرة".

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب كرم دميرباي، نجم هوفنهايم، في المباراة بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق، كما قد يغيب أيضا المدافع ارمين بيكاكسيتش بداعي إصابته مؤخرا بالالتهاب الرئوي، فيما تتزايد احتمالات عودة اللاعب نديم أميري الغائب منذ فترة طويلة للإصابة. 

ويستعد نيجلسمان لخوض مباراته المئة خلال مسيرته كمدرب يوم الجمعة القادم، حيث فاز حتى الآن في 44 مباراة وتعادل في 33 لقاء وخسر في 22 مباراة .

يشار إلى أن هوفينهايم فاز في الموسم الماضي على ملعبه 1 / صفر على بايرن ميونخ، كما فاز عليه أيضا في موسم 2016 /2017 بنتيجة 2 / صفر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك