الخميس 25 أبريل 2019 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

رئيس الزمالك يكشف موقف جروس من الاستمرار مع الفريق

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
عبدالرحمن الهواري
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:33 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:33 م

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء، من استمرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة في موقعه من عدمه.

فأكد خلال تصريحاته بأنه سيتم التجديد عقد المدرب السويسري، وذلك بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع فريق الكرة من المنافسة على الدوري الممتاز، واستمراره في مسابقة كأس مصر، والتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه عقد جلسة مع جروس أوضح من خلالها بعض تخوفات الإدارة من إجهاد بعض اللاعبين، وأن هناك أخرين لا يشاركون في المباريات رغم جاهزيتهم.

وقال: "توصلنا إلى اتفاق مع جروس لتجديد عقده، الفريق يسير على خطى ثابته، ولم نخسر سوى مباراتين في الدوري".

وعن خبر تعيين خالد جلال كمدرب عام للفريق، أوضح قائلًا: "جروس وافق من قبل على تعيينه في جهازه الفني، وفي كل الأحوال لا استطيع إقحام أي أحد في الجهاز الفني إلا بعد استئذان المدير الفني".

وأضاف: "فوجئت بتصريحات بعض الاشخاص أمس عقب تداول خبر تعيين خالد جلال، بأني اسعى لتضييق الخناق على جروس، ولكن إذا كنت أريد ذلك، فعلى الأقل كنت عينت جلال بعد الخسارة من المصري أو التعادل مع المقاولون".

وتابع: "كان الغرض من تعيين جلال هو مساندة جروس في القادم، ولكن بعد المناقشة مع جروس أكد أنه لا يحتاج مدرب معه، وأكد أنه يتحمل المسئولية كاملة فيما يحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك