الأربعاء 24 أبريل 2019 5:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

رئيس الرقابة الادارية يستقبل وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي


نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 6:54 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 6:54 م

استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP، وعلى رأسه رئيس المستشارين الفنيين، لبحث التعاون المشترك لاسيما في مجال تبادل الخبرات المشتركة والوقاية من الفساد ومكافحته وتعزيز آليات النزاهة والشفافية.

وشهد اللقاء، الذي عقد اليوم الاثنين بمقر الهيئة، ترحيب شريف سيف الدين بالحضور، وهم: رئيس المستشارين الفنيين ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، أركان السبلانى، ومدير مكتب البرنامج بالقاهرة، رندا أبو الحسن.

وقال رئيس الهيئة فى كلمته باللقاء، إن تطابق الرؤى حول الأفكار المطروحة والمتعلقة بتطوير سبل الوقاية من الفساد، وتقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع المنظمة - خاصة في مجالات التدريب وثقل الخبرات-، يمكن الاستفادة منها من خلال الدور الذى تقوم به الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، ويعود بالنفع على كافة الدول العربية والإفريقية، خاصة وأن الأكاديمية أصبح لها دور إقليمى بارز في مجال ثقل الخبرات.

ووجه رئيس الهيئة الدعوة لأعضاء البرنامج، لحضور المنتدى الإفريقى لهيئات مكافحة الفساد بالدول الإ فريقية، المزمع انعقاده خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

من جانبه، قدم رئيس المستشارين الفنيين بالبرنامج، الشكر لهيئة الرقابة الإدارية على الزيارة وحسن الترحيب، مشيرا إلى أن زيارة الهيئة تٌعد مدعاة للافتخار، موضحا أن الاستفادة من خبرات الهيئة في مجال مكافحة الفساد، يٌعد أمرا هاما؛ لوجود تطور دائم في أساليب الفساد في العالم؛ يستوجب مواكبته، بتطوير آليات المكافحة والمنع، خاصة في ضوء العرض التقديمى الذى شاهده خلال الزيارة عن أنشطة الهيئة المستحدثة بهيكلها وتخصيص جهازين منفصلين لمجالي المكافحة والمنع.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك