محافظة القاهرة: تجهيز 192 مقرا انتخابيا للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمنطقة الجنوبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة: تجهيز 192 مقرا انتخابيا للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمنطقة الجنوبية

أ ش أ
نشر في: الأحد 14 أبريل 2019 - 7:36 م | آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2019 - 7:36 م

قال أحمد فؤاد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إنه تم تجهيز المقار الانتخابية التي ستنعقد بها لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية والبالغ عددها 192 مقرا على مستوى أحياء المنطقة و12 لجنة عامة بواقع لجنة بكل حي، إضافة إلى تحديد 3 مقار للوافدين وذلك تيسيرا عليهم للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح فؤاد، في تصريح اليوم الأحد، أن مقار الوافدين تتضمن المبنى الإداري لجهاز شق الثعبان، ومركز التدريب المهني بشارع قسـم التبين، ومركز شباب 15 مايو أمام المدخل الأوسط بطريق الاتوستراد.

من ناحية أخرى، أكد نائب المحافظ أنه في إطار حرص محافظة القاهرة على فتح محاور جديدة للقضاء على التكدس المروري، تم اليوم افتتاح شارع القومية للأسمنت بحي حلوان بعد تطويره ورفع كفاءته حيث تم رصف الشارع الذي يبلغ طوله1.7 كيلو متر، وتركيب أعمدة إنارة مزودة بكشافات ليد، وإنشاء حديقة عامة بمساحة 3 آلاف متر وملعب خمـاسي لخدمة أهالي عرب راشد والمناطق المجاورة لها، وذلك بتكلفة بلغت 20 مليون جنيه بتمويل من اتحاد بنوك مصر.

وأشار فؤاد - في إطار الاستعدادات لاستضافة كأس الأمم الإفريقية - إلى أنه تم تركيب بلاط الانترلوك بمهبط الطائرات أمام مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، ودهان الأسوار وأعمدة الإنارة حتى مدخل المعادى أمام أكاديمية السادات، بالإضافة إلى تركيب الانترلوك بعدة شوارع بحي دار السلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك