الجمعة 26 أبريل 2019 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

اتحاد الناشرين العرب يتراجع عن قراره بوقف التعاون مع معرض أبو ظبي للكتاب


نشر فى : السبت 13 أبريل 2019 - 8:11 م | آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 8:11 م

أعلن اتحاد الناشرين العرب ممثلًا في رئيسه وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية عن اعتزازهم وتقديرهم لدائرة الثقافة والسياحة "معرض أبو ظبي الدولي للكتاب" بتلبية مطلب اتحاد الناشرين العرب في تمديد فترة تقديم إفادات عضوية اتحاد الناشرين العرب لبعض الزملاء الناشرين للحصول على نسبة الخصم المقررة لكل الناشرين المشاركين وهي 50%.

وأعرب الاتحاد عن شكره وامتنانه لدائرة الثقافة والسياحة في تخفيف الأعباء عن الناشرين، وذلك بإلغاء الرسوم المالية للتوكيلات، وأيضاً تطبيق قرارات وتوصيات مؤتمرات مديري معارض الكتب العربية بالسماح للناشرين سداد قيمة الإيجار خلال الثلاثة أيام الأولى من بدء المعرض.

ويؤكد اتحاد الناشرين العرب أن معرض أبو ظبي الدولي للكتاب سيظل لكل الناشرين العرب من أهم المعارض العربية، لما يتمتع به من حسن الإعداد والتنظيم والدعاية الكبيرة، وأيضًا المبادرات المهنية والمالية التي تقدم للناشرين المشاركين، وأيضًا الفعاليات الثقافية المتنوعة.

ويشيد اتحاد الناشرين العرب بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة أبو ظبي خاصة، لما يقدموه للثقافة العربية والحضارة الإسلامية من دعم كبير في نشر الثقافة والمعرفة، وأيضا بالمبادرات المهنية للناشرين العرب، لتطوير صناعة النشر العربي.

وأعرب اتحاد الناشرين العرب عن خالص امتنانه وتقديره لرئيس دائرة الثقافة ووكيل دائرة الثقافة والسياحة لحرصهما على تلبية مطالب الناشرين العرب، مع جهدهما في إنجاح معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، وإلى وزيرة الثقافة في الحكومة الاتحادية، لتواصلها مع الاتحاد في تأكيد التعاون معه.

وأكد اتحاد الناشرين العرب عن اعتزازه وتقديره لمدير معرض أبو ظبي الدولي للكتاب وفريق العمل معه في استمرارية التعاون والتنسيق وتلبية مطالبه.

وتوجه اتحاد الناشرين العرب لكل أعضائه والاتحادات المحلية، بالاحترام والتقدير لهم جميعا حول التفافهم ووقوفهم مع اتحادهم لتحقيق مصالحهم مع إدارات المعارض العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك