الجمعة 26 أبريل 2019 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

دويدار: ندمت على رحيلي من الزمالك والتوقيع للأهلي

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 11:54 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:03 م

قدم أحمد دويدار، لاعب الانتاج الحربي كل الشكر والتحية لكل من اطمئن عليه وتمني له الشفاء عقب العملية التي خضع لها في وتر أكيليس.

واعرب دويدار في تصريحات لبرنامج كلام في الجون على إذاعة راديو هيتس عن سعادته بحرص مسئولي نادي الزمالك ولاعبيه علي زيارته والتواصل معه، مؤكدًا أن فريقه يسعي لكي يكون أحد فرق المربع الذهبي بالدوري.

وأبدى اللاعب ندمه على قرار الرحيل من الزمالك حيث تعجل عدم البقاء، مُشيرًا إلى أنه أخطأ عندما فكّر في اللعب للأهلي ووقع على عقود انضمام للقلعة الحمراء.

وأوضح دويدار أنه اتصل بإسماعيل يوسف واحمد مرتضي، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء في هذا الوقت مؤكدًا لهما أنهما يشعران بالذنب تجاه الزمالك بسبب ارتباطه بالأهلي الذي لم يتم في النهاية بسبب عدم توافق وعند مطالبته برد مقدم التعاقد رفض واصر علي حقه فيه وهو ما اقر به العامري فاروق نائب الاهلي.

وصرح دويدار عبر البرنامج الإذاعي :"وقعت للأهلي بعد مكالمة من حسام البدري المدير الفني للفريق حينها وإشادته بي وتأكيده على حاجة الفريق لجهودي بعد احتراف أحمد حجازي"، مُضيفًا :"لذا تعطل انضمامي لفريق القادسية الكويتي لتواجدي مع المنتخب في كأس الأمم بينما كان الدوري الكويتي سينتهي في إبريل".

وأشار :"كما علمت أيضا أن بعض لاعبي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي رفضوا انضمامي للفريق لأنني فضلت الزمالك على الأهلي عندما كنت لاعبا بنادي الشرطة، كما أنني كنت ناشئا بنادي الزمالك، لذا شعرت أنني تسرعت بالموافقة على التوقيع للأهلي".

وأتم أحمد دويدار: "عندما تعثر انتقالي للأهلي، طالبني مسؤولوه باسترجاع الأموال التي تقاضيتها عند التوقيع، إلا أنني رفضت خاصة أن ما حصلت عليه كان تعويضا عن عدم انتقالي للقادسية الكويتي، وأوضحت كل هذه التفاصيل للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك