الجمعة 26 أبريل 2019 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

قاضي التحقيق يطالب بإعدام قتلة المذيع البريطاني «جافين فورد» في لبنان

( د ب أ )
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 10:45 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 10:45 م

أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان نديم الناشف، اليوم الثلاثاء، قراره الظني في جريمة قتل المذيع البريطاني جافين فورد في نوفمبر الماضي داخل منزله في محلة برمانا بجبل لبنان، وطالب بتوقيع عقوبة الإعدام على المدعى عليهما "عيسى.ج.ح" و"حسين.ع.ب" من الجنسية السورية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن القاضي الناشف أورد في حيثيات القرار الظني، أن " المدعى عليه الأول على معرفة بالمغدور وكان يتردد الى منزله مع عدد من الشبان غالبيتهم من السوريين والقيام بأعمال منافية للحشمة لقاء بدلات مالية، وأنه طلب من المدعى عليه الثاني الذي لا يعرف المغدور بمرافقته لهذه الغاية الا أن الأخير تمكن من إقناع الأول بالقيام بعملية سرقة لمنزل فورد".

وتبين من التحقيقات، بحسب الوكالة، أن " المدعى عليه الثاني دخل منفرداً الى منزل المغدور وخلال وجودهما في غرفة النوم أقدم على ضربه على وجهه ثم عمد إلى خنقه بواسطة رباط من القماش ووضع غطاء فوق وجهه ما أدى الى وفاته.

وبعد ذلك سرق جهازي هاتف خليوي للمغدور ودفتر شيكات وأوراق شخصية ومفاتيح السيارة التي استقلها مع المدعى عليه الأول من برمانا الى محلة سن الفيل طريق النهر وهناك حاولا بيعها لأحد الأشخاص مقابل ألف دولار إلا أنه رفض، فتركاها في المحلة المذكورة وتواريا عن الأنظار، وقد اعترفا بكل ما نسب إليهما من تهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك