الجمعة 26 أبريل 2019 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

الليلة في دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

سان جيرمان يخشى «كابوس» مانشستر يونايتد على «مسرح الأحلام»

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:35 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:42 ص

الإصابات تضرب باريس ونيمار وكافانى أبرز الغائبين.. سولسكاير يسعى نقل صحوته المحلية «أوروبيا»

يدخل المدرب النرويجي أولى جونار سولسكاير الاختبار القاري الأول له مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدورى أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد.

وستكون هذه المباراة هي الرقم 12 لسولسكاير على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر والأولى في ذات الأذنين، ومنذ وصول النجم النرويجي السابق في كتيبة أليكس فيرجسون لم يخسر أي مباراة ولم يتعادل إلا واحدة فقط كانت في الدوري ضد بيرنلي، وهي الصحوة التي قد تتسبب في «كابوس» للضيوف على مسرح الأحلام».

أوقعت قرعة دور مجموعات البطولة الأهم في القارة العجوز مانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة رفقة يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز، ونجح الإنجليز في تأمين المركز الثاني خلف السيدة العجوز برصيد 10 نقاط، جمعوهم بالانتصار فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة، أما المباراتين المتبقيتين فى الدور الأول فقد خسرهما الشياطين الحمر.

فيما وقع باريس سان جيرمان فى مجموعة الموت فى دورى أبطال أوروبا رفقة ليفربول ونابولى والنجم الأحمر، وبعد أن كاد الفريق العاصمى على وشك وداع المسابقة مبكرا والتحول للدورى الأوروبى، نجح فى التأهل للدور الثانى كمتصدر على حساب أبناء الجنوب الإيطالى، بفارق نقطتين.

وقبل لقاء اليوم قال النرويجى فى تصريحات عن المباراة «باريس سان جرمان هو أحد أصعب الفرق التى يمكن مواجهتها، إلا أنه أيضا من الفرق التى نتطلع قدما للعب ضدها».

ويأمل الفريق الإنجليزى فى بلوغ ربع نهائى المسابقة القارية التى توج بلقبها ثلاث مرات، للمرة الأولى منذ 2014، وسيعول على «العامل الفرنسى» المتمثل بلاعب خط الوسط بول بوجبا وزميله المهاجم أنطونى مارسيال.

وأنهى اليونايتد دور المجموعات كثانى المجموعة الثامنة خلف يوفنتوس بطل إيطاليا، بينما تصدر بطل فرنسا المجموعة الثالثة التى كانت تضم وصيف الموسم الماضى ليفربول الإنجليزى ونابولى الإيطالى.

ويسعى الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية فى مسابقة دورى الأبطال ونيل لقبها للمرة الأولى، وخرج فريق العاصمة الفرنسية من ثمن النهائى فى الموسمين الماضيين، بعدما بلغ الدور ربع النهائى أربع مرات تواليا قبل ذلك.

وسيفتقد مانشستر يونايتد 3 لاعبين بداعى الإصابة جميعهم فى خط الدفاع، هم أنطونيو فالنسيا وماركوس روخو وماتيو دارميان، ولن يغيب أى لاعب عن الشياطين الحمر بداعى الإيقاف.

فى المقابل، يعانى باريس سان جيرمان من غيابات مؤثرة جدا فى هذه الفترة بداعى الإصابة، وأول وأبرز المصابين هو البرازيلى نيمار، وفى الأيام الأخيرة لحق به المهاجم إيدينسون كافانى، وقبل مباراة مانشستر يونايتد بساعات تعرض مونييه لارتجاج فى المخ سيغيب على إثره أسبوعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك