النيابة تعاين موقع حادث الدائري.. وتأمر بالتحفظ على السيارة المتسببة فيه - بوابة الشروق
الأربعاء 5 يونيو 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تعاين موقع حادث الدائري.. وتأمر بالتحفظ على السيارة المتسببة فيه

وليد ناجي
نشر في: السبت 11 مايو 2024 - 9:02 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 9:02 م

انتقل فريق من النيابة العامة لمكان حادث الطريق الدائري لإجراء المعاينة لموقع الحادث والوقوف على ملابساته والاستماع لأقوال شهود العيان وحصر تلفيات السيارات الموجودة بالحادث والتي تبين أنها 17 سيارة من بينها سيارات تحطمت بالكامل.

كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث لفحصها وفحص سلامتها وانتقال فريق من النيابة للمستشفيات التي نقل إليها المصابين للاستماع لأقوالهم، وأمرت بالتصريح بدفن الضحايا .

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحادث أسفر عن تهشم 17 سيارة فى الحادث، وتوفي 4 أشخاص وأصيب 11 آخرين.

وجاءت أسماء الضحايا في الحادث كالآتي: مهند أحمد مبارك 24 سنة (طبيب)، وذكي عيد 30 سنة (سائق)، وياسمين عبد السلام أحمد 50 سنة (ربة منزل)، ياسر عبد السلام أحمد 31 سنة موظف.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري أعلى منطقة المنيب ومصرع عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم عدد 17 سيارة، وتم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف لنقل الضحايا الى المستشفى.

كما استعان رجال المرور بأوناش ولوادر من حى البساتين لرفع حمولة سقوط رمال من السيارة النقل بعد اصطدامها بـ 17 سيارة أخرى، وذلك سط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك