الإثنين 22 أبريل 2019 9:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

مستشار الإسماعيلي للجماهير: لا تكونوا عبئا على الفريق

محمد عبد المحسن
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:45 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:45 م

وجه نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، رسالة لجمهور الفريق بعد العودة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا ورفع القرار السابق باستيعاد الفريق من البطولة بعد أحداث مواجهة الإفريقي في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال نهاد حجاج في تصريحات إذاعية: «الدرس قاس، وأوجه رسالة للجماهير ألا تكون عبئا على الفريق سواء في بطولة الدوري أوالكأس أو بطولة إفريقيا، إذا أردت الاختلاف مع الإدارة فيكون ذلك باحترام، شجع فريقك 90 دقيقة وكن عنصرًا للضغط على المنافس فالحب ليس بشروط».

وتسائل حجاج: «هل تتراجع جماهير الإفريقي عن تشجيعه بعد الخسارة 8-0؟» مشيرًا إلى أن الجمهور بات عبئًا على لاعبي الإسماعيلي على عكس الماضي: «قديمًا كان لاعبو الأهلي والزمالك يتعرضون لوعكات صحية قبل المجيء إلى الإسماعيلية».

وتابع المستشار القانوني للإسماعيلي: «أجيال أخرى ستحاسب على خروج الإسماعيلي من البطولة بهذا الشكل، القرار مهم لاسم وسمعة النادي الإسماعيلي وأيضا يخص صورة مصر قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية».

وأتم: «الفاتورة كانت ستكون غالية بالاستبعاد من نسختين، لابد أن يبذل اللاعبون أقصى جهدهم «يأكلون النجيلة» بعد المجهود الذي بذلته إدارة النادي واللجنة القانونية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك