ناصف بعد تنفيذ حكم الحل: تدخل حكومي وسنلجأ للاتحاد الدولي للطائرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناصف بعد تنفيذ حكم الحل: تدخل حكومي وسنلجأ للاتحاد الدولي للطائرة

علي البحيري
نشر في: الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:58 م | آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 3:37 م

علق خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن تنفيذ حكم حل الاتحاد اليوم الاثنين باستخدام قوة جبرية يعتبر تدخل حكومي واضح وهو يا يزيد الأزمة خلال الفترة المقبلة.

وتواجدت قوة من قسم ثاني مدينة نصر في مقر اتحاد الطائرة صباح اليوم الاثنين ونفذت حكم حل الاتحاد، كأول حالة يتم فيها تنفيذ الحكم بالقوة.

وكانت المحكمة الرياضية أصدرت حكما بإلغاء نتيجة انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، وحل مجلس الإدارة، بناءً على الطعن الذي تقدم به فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد السابق.

وقال خالد ناصف في تصريحات إذاعية: "ما حدث اليوم من استخدام قوة جبرية بتواجد قوة من قسم للشرطة في مقر الاتحاد لتنفيذ حكم الحل هو تدخل حكومي بحت وواضح في شأن رياضي".

وأضاف: "لماذا يتم استخدام القوة الجبرية لتنبيهنا بتنفيذ حكم الحل ، فهل تدار الأمور بهذا الشكل على الرغم أننا قدمنا دعوى في محكمة استئناف القاهرة وننتظر الحكم فيه يومي 16 و20 مارس المقبلين".

وتابع:"تحدثت مع أشرف صبحي وزير الرياضة في يناير حول وضع الاتحاد بعد قرار الحل الصادر من مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية، وأكد لي أنهم مستمرون في التعامل والتعاون معنا لحين صدور قرار نهائي في أزمة الانتخابات".

وواصل: "اتحاد الطائرة حالة خاصة للغاية وما صدر من مركز التسوية هو بطلان نتيجة الانتخابات التي أعلنتها اللجنة الأولمبية وليس لاتحاد الطائرة شأن في ذلك".

وأوضح: "أشعر أن هناك سوء نية من المجلس السابق ووضعه بندا مخالفا في الدعوى للانتخابات، ليستخدمها حين يخسر الانتخابات وهو ماحدث، فسوف نستخدمت حقنا بتقديم شكوى للاتحاد الدولي للطائرة ووزارة الرياضة بسبب ما حدث الآن".

وأشار: "الأزمة كلها جاءب بسبب صوت نادي الصيد في الانتخابات، حيث لم يطالب اتحاد الطائرة نظيره في الصيد بمحضر مجلس الإدارة لاختيار المندوب المفوض في الانتخابات وهي لائحة معروفة وتجاهلها الاتحاد السابق ليحدث ما نحن فيه الآن".

وأتم: "سننتظر حتى يوم 16 مارس المقبل لحسم مصيرنا بشأن حكم الحل".

ومن المقرر أن يتولى أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي للاتحاد، ومعه المدير المالي، مسئولية تسيير الأمور داخل الاتحاد لحين إجراء انتخابات جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك