ضبط هارب من إعدام يقود تشكيل عصابي لسرقة التوكتوك بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط هارب من إعدام يقود تشكيل عصابي لسرقة التوكتوك بالغربية

علاء شبل:
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 5:15 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 5:15 م

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم السبت، من ضبط هارب من إعدام و2 مسجلين خطر، كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة مركبات التوكتوك والدراجات النارية بدائرة مركز زفتى، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين ومواجهة ظواهر الإجرام والبلطجة على مستوى المحافظة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن المقدم أحمد خيري جعيصة رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، والمقدم أحمد سامي مصلح، والرائد محمود العرنوسي، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 متهمين كل من «السيد.ا» وشهرته «حباطة»، 46 عاما، عاطل، هارب من حكم بالإعدام، في قضية قتل رقم 8827 لسنة 2016 جنايات مركز بيلا محافظة كفر الشيخ، وسبق اتهامه في 3 قضايا قتل عمد وخطف ومخدرات، وضبط بحوزته مطواة قرن غزال وكيس بلاستيك بداخله مادة حمراء اللون تبين أنها مخلوط شطة لاستخدامها في ارتكاب وقائع السرقات.

كما تم ضبط «محمد.ا» عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا سرقات، ضبط بحوزته طبنجة بدون ترخيص و30 تذكرة هيروين بقصد الاتجار، و«تامر.ا» وشهرته «ناصر أبو حلقة» عاطل، هارب من حكم جناية بالسجن 5 سنوات في قضية سلاح ناري، سبق اتهامه في قضيتين سلاح ناري وسرقة بالإكراه، ضبط بحوزته طبنجة بدون ترخيص ومطواه قرن غزال وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات التكاتك من دائرة مركز زفتى وقطور، وأنهم قاموا بالتصرف في تلك التكاتك بالبيع بدوائر قسم بولاق الدكرور وقسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، وتم ضبط 4 تكاتك بإرشاد المتهمين في عدة وقائع، منها واقعة المحضر رقم 18716 لسنة 2018 جنح مركز زفتى، وواقعة المحضر رقم 18999 لسنة 2018 جنح مركز زفتى، وواقعة المحضر رقم 15370 لسنة 2018 جنح مركز زفتى، وواقعة المحضر رقم 19412 لسنة 2018 جنح مركز قطور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك