مجاهد: لا يجب المبالغة في الفرحة بسداسية النيجر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجاهد: لا يجب المبالغة في الفرحة بسداسية النيجر

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
الشروق
نشر في: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 1:28 م | آخر تحديث: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 2:04 م

شدد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أنه لا يجب المبالغة بعد فوز المنتخب الوطني الكبير على نظيره النيجر ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: «البداية للمنتخب تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، مبشرة والمنتخب ظهر بشكل هجومي جيد حتى لو كان المنافس ضعيفا، وأجيري يراقب اللاعبين بدقة بدليل متابعته للاعب علي غزال مع فريقه الكندي».

وأضاف: «لا يجب المبالغة وتعظيم الفوز، ولكن يجب علينا أن نحدد إيجابيات اللقاء، حيث تمكن أجيري من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال الظهور الأول».

وأوضح: «أجيري نجح في النزول بمستوى أعمار لاعبي المنتخب وسيطر على المعسكر بشكل كبير وكلها أمور إيجابية تحققت من خلال مواجهة النيجر، كما أنه تابع جميع المباريات في الدوري ولديه خلفية جيدة لجميع المحترفين ودليل ذلك انضمام على غزال بعد فترة غياب، كما أنه تمكن من تحقيق الانسجام بين العناصر القديمة والجديدة».

وفاز المنتخب على النيجر بستة أهداف دون رد مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك