الغرابلي يكرم الأمهات المثاليات بمحافظة مطروح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغرابلي يكرم الأمهات المثاليات بمحافظة مطروح

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:26 م

 

استقبل اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات على محافظة مطروح لهذا العام للاحتفاء بهم وأسرهم، وتكريما لهن على قصص كفاحهن ورحلة عطائهن، وهن: حميدة على سيد عبد القادر الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة مطروح، وسامية فهمي أحمد بخيت من مدينة الضبعة الام المثالية الثانية، وهناء أحمد علي من أهالي مدينة مرسى مطروح الام المثالية الثالثة، وعطيات عبد السيد يونس الأم البديلة على مستوى المحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة للأمهات المثاليات بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام وأحمد خير مديرعام مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرًا إلى ضرورة التعرف على قصص الكفاح والخبرات الحياتية للأمهات المثاليات وما شهدنه من مسيرات للتضحية من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة لخلق جيل قادر على خدمة وطنه.

وأهدى المحافظ الامهات المثاليات شهادة تقدير ومبلغًا ماليًا تكريمًا وتقديرًا وعرفانًا لما قدمونه خلال رحلة كفاح لخدمة أبنائهن ومجتمعهن، كما استمع إلى آرائهن ومطالبهن موجهًا بسرعة دراستها.

من جانبهن تقدمت الأمهات المثاليات بمطروح، بالشكر والامتنان لمحافظ مطروح على هذه اللفتة الكريمة وعلى جميع الجهود المبذولة لخدمة أهالى المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة بالمحافظة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك