الأربعاء 24 أبريل 2019 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

فيديو.. مذيع نيجيري يشارك بتقديم برنامج على «dmc» بمناسبة رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي

نور رشوان
نشر فى : الأحد 10 فبراير 2019 - 8:49 م | آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 8:49 م

شارك المذيع النيجيري، عبد القادر دتي، المذيعة المصرية، سارة حازم، في تقديم حلقة اليوم الأحد، من برنامج «اليوم»، الذي يعرض على فضائية «dmc»، وذلك بمناسبة تولي مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وبدأ المذيع النيجيري البرنامج، قائلًا: «هنا القاهرة، معكم عبد القادر دتي، من شبكة الإذاعات الموجهة لدول غرب إفريقيا باتحاد الإذاعة والتليفزيون، أحييكم من قلب إفريقيا النابض، العاصمة المصرية القاهرة، في يوم ستذكره كثيرًا القارة السمراء، في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي».

وأضاف «آمال عريضة تعلقها القارة السمراء على مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، وهناك أعمال وطموحات وتفاؤل، يحيطهم الجد والأمل للوصول لما نبتغيه من تقدم وتطور في مجالات الصحة والتعليم والتنمية المستدامة».

وتابع: «قبل أن نبدأ حلقة اليوم أشكر القناة المصرية على إتاحة الفرصة لي لخوض هذه التجربة المهنية العزيزة إلى قلبي، وأرحب بزميلتي العزيزة سارة حازم».

من جانبها، أعربت المذيعة سارة حازم، عن ترحيبها بالمذيع النيجيري، مشيرة إلى مشاركته لها في تقديم حلقة برنامجها؛ لتغطية تسلم مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بشكل رسمي، رئاسة الاتحاد الإفريقي للعام 2019، من نظيره الرواندي، بول كاجامي، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للقمة الإفريقية، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك