ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك في الغربية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك في الغربية

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 1:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 1:43 م

نجح قطاع الأمن العام في كشف غموض مقتل سائق "توك توك" بالغربية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية بلاغًا بالعثور على سائق "توك توك" مصابًا بجروح متفرقة على جانب طريق (كفرالشيخ/ طنطا)، حيث نُقل إلى إحدى المستشفيات وتوفي متأثرا بإصابته.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الغربية، عن تحديد مرتكبي الواقعة؛ حيث تم ضبط 9 أشخاص مقيمين بنطاق أمن الغربية، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

أقروا بارتكاب الواقعة، حيث ذكروا أن أحد أصدقاء المجني عليه استولى على مركبة "توك توك" كان يعمل عليها السائق، ثم قام ببيعها. فقام المجني عليه بالتصرف فيها بالبيع، وعند وصوله للمكان المحدد، قام 6 أشخاص مُستقلين بمركبتي "توك توك" باختطافه عنوة والتوجه به إلى مزرعة خاصة، حيث اعتدوا عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، واستولوا على هاتفه المحمول واتصلوا بأهله من الهاتف المسروق، وطالبوهم بشراء مركبة أخرى أو رد قيمتها المالية، لكن أهله طلبوا منهم الانتظار حتى الصباح لاتخاذ القرار.

عندما شعروا بتدهور حالة المجني عليه، قاموا بتركه بمكان العثور عليه واتصلوا بأهله لإخبارهم بمكان تواجده، وأرشدوا عن مركبتي "توك توك" المستخدمتين في الواقعة والسلاح الأبيض والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك