وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي «حكومة رمل وزلط» وجبالي يرفض حذفها من المضبطة - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي «حكومة رمل وزلط» وجبالي يرفض حذفها من المضبطة

صفاء عصام الدين وأحمد عويس
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 2:37 م

اعترض المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، على ما ذكره النائب أحمد فرغلي، بأن الحكومة الحالية "حكومة الرمل والزلط".

وطالب الوزير بحذف الجملة من المضبطة، قائلا: المجلس يناقش الحساب الختامي للموازنة، ونعترض على ما ذكره النائب بأنه الحكومة حكومة رمل وزلط.

جاء ذلك الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحسـاب ختامي موازنة الخـزانـة العـامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربي، عن السنة المالية 2022 / 2023.

رفض المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، حذف عبارة "حكومة الرمل والزلط" من مضبطة الجلسة، قائلا: من منطلق الرأي والرأي الآخر.

ووجه النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، انتقادات للحكومة بسبب العديد من الملفات، مؤكدا أنه لا يوجد لديها أي فكر أو خطط مستقبلية.

وأشار عضو مجلس النواب، أن رئيس مجلس الوزراء الحالي "معندوش فكر ولازم يمشي"، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي ترتكبها الحكومة.

وهاجم النائب التوسع في مشروع الطرق وغيرها في العاصمة الإدارية، وفي نفس الوقت هناك معاناة شديد بين المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك