تعرفا عبر فيسبوك.. تفاصيل قفز فتاة من سيارة شاب بطريق مصر إسكندرية بعد محاولته التحرش بها - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرفا عبر فيسبوك.. تفاصيل قفز فتاة من سيارة شاب بطريق مصر إسكندرية بعد محاولته التحرش بها

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 8:31 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 8:31 م

 تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات في واقعة قفز فتاة من سيارة شاب خلال سيرها أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بعد محاولته التحرش بها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت التقرير الطبي عن حالة الفتاة ومدى الإصابات التي لحقت بها.

وقالت الفتاة في العشرينات من عمرها، إنها تعرفت على الشاب "مهندس" في الثلاثين من عمره منذ قرابة الشهر والنصف، عبر تطبيق فيسبوك، واتفقا على المقابلة.

وتابعت الفتاة أنها بعد تقابلها مع الشاب داخل كافية استقلا السيارة سويا، وخلال ذلك حاول الشاب التحرش بها وملامسة جسدها، ما دفعها للقفز من داخل السيارة.

وأضافت الفتاة أن الشاب كان يقود السيارة على الطريق الصحراوي المظلم ما أصابها بالقلق فطلبت منه العودة إلا أنه رفض، وبدأت يده تتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته وصرخت بشدة، وقفزت من السيارة بعدما تعدى عليها بالضرب لإسكات صرخاتها.

وأوضحت الفتاة أنها فقدت حقيبتها وهاتفها بعدما تركتهما داخل السيارة وتوقف لها عدد من قائدي السيارات على الطريق لإنقاذها، وتم نقلها إلى المستشفى وتبين إصابتها بإصابات طفيفة، ثم توجهت إلى مركز شرطة كرداسة وحررت محضر بالواقعة.

وبعد التأكد من صحة الواقعة أمكن تحديد هوية المتهم وتم القبض عليه، ومواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه من الفتاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك