محمد صلاح على رادار أرسنال - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح على رادار أرسنال

محمد ثابت
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 1:25 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 1:25 م

كشف تقرير صحفي عن دخول محمد صلاح، نجم ليفربول، دائرة اهتمامات أرسنال بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم المدفعجية، ليزاحم الفريق اللندني بقوة العروض السعودية المقدمة لصلاح.

صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أفادت أن أرسنال قد يتحول عن خطته السابقة للتعاقد مع مهاجم صريح، بضم الجناح الأكثر تهديفا في البريميرليج في المواسم الماضية محمد صلاح، من أجل خلق منافسة جديدة في مركز الجناح مع ساكا ومارتينيلي وتروسارد.

أوضحت الصحيفة أن الأمر لن يقتصر في أرسنال على أن صلاح سيوفر المنافسة لساكا على الجهة اليمنى، حيث يحتاج الإنجليزي الشاب إلى زميل يمكنه تحمل العبء وتوفير المزيد من الأريحية له داخل الملعب، وهو ما يتوفر بشدة في صلاح إلى جانب الدور الكبير الذي يلعبه مركزيا في هجوم المدفعجية مع هافرتز.

أشارت «ديلي إكسبريس» إلى أن محمد صلاح لا يزال يعتبر أحد اللاعبين البارزين في الدوري الإنجليزي وسيمنح أرسنال ميزة أخرى على مانشستر سيتي وليفربول، ويضيف خيارا هجوميا من هدافي النخبة من شأنه تسجيل المزيد من الأهداف للفريق اللندني في الموسم المقبل.

ويُعد محمد صلاح الخيار الأمثل بالنسبة للإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، الذي اشتكى من عدم وجود اللاعب الهداف بفريقه وهو ما كلفهم الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، وهى مشكلة سيتمكن صلاح من حلها ولا تتطلب سوى القليل من الوقت للتأقلم.

أتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن محمد صلاح متاح لأرسنال ربما للمرة الأولى منذ اقتحامه كرة القدم الإنجليزية، وهو لاعب ذو دراية جيدة باللعب تحت نظام الضغط العالي، وبإمكانه إضافة الكثير لهجوم المدفعجية بانتقاله للفريق اللندني، وسيُعد بمثابة الكرزة على الكعكة، خاصة إذا كان ليفربول على استعداد للاستفادة من النجم المحبط بعد مشكلته الأخيرة مع كلوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك