فلاي دبي تعلن تأخير بعض رحلاتها بسبب الحالة الجوية اليوم الخميس - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فلاي دبي تعلن تأخير بعض رحلاتها بسبب الحالة الجوية اليوم الخميس

وكالات
نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 10:19 ص | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 10:19 ص

قال متحدث باسم شركة «فلاي دبي» إن الظروف الجوية تسببت في تأخير بعض رحلات الشركة، اليوم الخميس.

ونصحت الشركة في بيان لها، الركاب بالوصول إلى مطار دبي قبل وقت كاف من رحلتهم للمطار، سواء كانوا يستخدمون السيارة أو وسائل النقل العام.

كما نصحتهم أيضًا بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر «إدارة الحجز» على موقع الناقلة الشبكيflydubai.com، والتحقق من حالة الرحلة على الموقع للحصول على آخر المعلومات المتعلقة برحلتهم.

وأمس الأربعاء، أعلنت الإمارات، رفع مستوى التأهب وجاهزية المنظومة الوطنية للتعامل مع الحالة الجوية التي تشهدها البلاد؛ لضمان فاعلية الاستجابة وتقديم الدعم اللازم على المستويين الوطني والمحلي.

وبناءً على الحالة الجوية المتوقعة، أوصت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ بتفعيل نظام الدراسة عن بعد ليومي الخميس والجمعة، لجميع المؤسسات التعليمية على أن يتخذ القرار من قبل السلطات المختصة على المستوى الاتحادي وقادة فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلية كل ضمن اختصاصه، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي طبقاً لتطورات الحالة وتأثيرها.

كما تمت التوصية بتفعيل نظام العمل عن بعد لجميع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ليومي الخميس والجمعة، ما عدا الوظائف الحيوية والتي تتطلب طبيعتها الحضور الفعلي أو تلك التي تشارك في أعمال الاستجابة والتعافي من المنخفض، على أن يتخذ القرار من قبل السلطات المختصة على المستوى الاتحادي وقادة فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلية كل ضمن اختصاصه طبقاً لتطورات الحالة وتأثيرها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك