ميدو: صلاح ضحية.. وغيابه عن التشكيل المثالي مفاجأة

آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2019 - 5:28 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي كان يستحق التواجد في التشكيل المثالي بالموسم الجاري للبريميرليج.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين أمس الخميس التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز والتي هيمن عليها لاعبو مانشستر سيتي الفريق متصدر البطولة والأقرب للتتويج بها بتواجد 6 لاعبين من السيتيزين، مقابل 4 لاعبين من ليفربول.

وضمت التشكيلة المثالية لرابطة اللاعبين المحترفين 11 لاعبًا، 6 لاعبين من مانشستر سيتي يتقدمهم الحارس إيديرسون والمدافع ايمريك لابورتي ولاعبي الوسط فرناندينيو وبرناردو سيلفا والمهاجمين رحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو

وتواجد 4 لاعبين من ليفربول وهم المدافعين فيرجيل فان دايك وترينت أليكساندر أرنولد وأندرو روبرتسون والمهاجم ساديو ماني، وأخيرًا من النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

وقال ميدو في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الجمعة:" صلاح كان يستحق التواجد في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي، هو لاعب عظيم قدم موسمًا رائعًا، تفاجئت من غياب صلاح".

وأضاف مدرب الزمالك السابق والوحدة السعودي:" بالطبع النجم السنغالي ساديو ماني يستحق التواجد في التشكيل المثالي، وأيضًا نجمي مانشستر سيتي سيرجو أجويرو ورحيم سترلينج، ولكنني أعتقد أن صلاح استحق التواجد أيضًا".

وأكمل ميدو حديثه:" صلاح كان ضحية نجاحه العظيم الذي حققه في الموسم الماضي، الجماهير تقارن بين ما حققه بالموسم الحالي، ولكني أرى أنه واحد من أفضل اللاعبين حاليًا في الموسم الجاري".

وختتم أحمد حسام ميدو كلامه عن صلاح بتأكيده أنه إذا كان في يده أختيار التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، لأختار الفرعون المصري ضمن بقية النجوم الذي تم أختيارهم.

واستطاع محمد صلاح تسجيل حتى الان 19 هدفا في الموسم الجاري  بالدوري الإنجليزي وصنع 10 آخرين في 35 مباراة شارك فيهم، علمًا بأن اللاعب كان سجل في الموسم الماضي مع الريدز 32 هدفًا في 36 لقاء وصنع 11 هدف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved