أحمد كامل يهدى جمهور الساقية أغنيته الجديدة «متخافيش»

آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 6:17 ص بتوقيت القاهرة

نظمت ساقية عبدالمنعم الصاوى اخيرا حفلا للفنان الشاب أحمد كامل، وذلك فى اطار دعم التجارب الفنية الجديدة، وحرص المهندس محمد عبدالمنعم الصاوى مؤسس ومدير مركز ساقية الصاوى للفنون على تقديم الحفل الذى أقيم على مسرح النهر، وشهد حضورا كبيرا من جمهور الساقية.
قال الصاوى فى تقديم «كامل» إنه فنان من نوع خاص، وإنه من أسرع الفنانين الذين نالوا هذه الشهرة الواسعة والكبيرة بين محبيه وجمهوره، والتى تزداد يوما بعد يوم، مشيرا إلى ان الساقية تستضيفه للمرة الثانية إرضاء لقاعدة جماهيرية كبيرة من محبى هذا الفنان الواعد.
وفى الحفل الذى استمر لما يزيد على الساعة قدم أحمد كامل مجموعة من أغانيه، ومنها ياليل، ومجاذيب، ولو يسألوكِ، وخايف من بكرة، والليل ملهوش عزيز، وبلا عنوان، ورحال، والعراب، والمجهول، وعشق، واسكت، وبينى وبينك، وشاركه الجمهور ترديد كلمات أغنياته، اضافة إلى أغنية «متخافيش» التى أطلقها قبل الحفل بيوم واحد عبر اليوتيوب، والتى أهداها لجمهوره فى الساقية.
تقوم تجربة أحمد كامل الفنية على قيمة الكلمة، وأسلوب الأداء الخاص الذى يأتى فى منطقة وسطى بين الغناء والإلقاء، بمصاحبة الحان موسيقى تعبر عن مشاعر تحركها الكلمات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved