مدير أمن المنيا: لن نسمح بالخروج على القانون في عيد الشرطة وذكرى الثورة

آخر تحديث: الأربعاء 21 يناير 2015 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

المنيا – ماهر عبد الصبور

أكد اللواء أسامه متولي مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، أن المديرية استعدت جيدا ليوم 25 يناير وأن هذا اليوم لن يكون كما خطط له المخربون بل سيكون فرحة وبهجة لأسر أبناءنا من شهداء الشرطة حيث يوافق الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير فهما شيئا واحدا لا ينفصلا.

وأضاف أننا نحتفل في هذا اليوم بالمناسبتين الغاليتين، ولن يستطع أحد أن يسرق فرحة الشعب المصري ويفرق وحدة الصف في ظل تضافر الجهود المبذولة من رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب.

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد الشرطة بالمنيا، الذي شهده اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم، بمقر قوات الأمن، حيث قام المحافظ ومدير الأمن وقيادات مديرية أمن المنيا، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بمقر قوات الأمن وقراءة الفاتحة على شهداء الشرطة من الضباط والجنود.

وقال مدير الأمن إن ثورة 25 يناير كما قال الرئيس كانت إرادة شعبية ونحن نقدر إرادة الشعب الذى نحن جزء منه لا يتجزأ، و25 يناير ذكرى أعياد الشرطة، وتضحيات من أبناء الشعب لصالح الأمة وأحداث لا تنسى سجلها التاريخ، لذلك فهما شيئا واحدا لأن "الشعب والجيش والشرطة أيد واحدة".

كما حرص أعضاء بيت العائلة المصرية بمحافظة المنيا بتشكيل وفد ضم كلا من الشيخ محمود جمعه، أمين بيت العائلة، والقس بطرس فهيم، مطران الأقباط الكاثوليك، وأمين بيت العائلة، وعادل حبشى مصيلحى، مقرر بيت العائلة، وقاموا بزيارة مديرية أمن المنيا وقدموا التهنئة لمدير الأمن ورجال الشرطة، كما زاروا عدد من الأقسام مثل قسم شرطة بندر المنيا، ومركز المنيا، ومقر قووات الأمن المركزي، وقدموا التهانى بمناسبة أعياد الشرطة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved