وفاة حالة جديدة من مصابي مذبحة أوسيم

آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 12:29 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

لفظت سيدة تدعى «أم يوسف»، الزوجة المصابة في حادث مجزرة أوسيم، والتي أطلق عليها المتهم الرئيسي في الواقعة أعيرة نارية هي وزوجها ونجلها، أنفاسها الأخيرة، بمستشفى القصر العيني متأثرة بإصابتها.

وقال مصدر طبي، إن السيدة زوجة محمود الزهري، التي أصيبت بطلقات نارية أسفل الظهر بمنطقة الحوض وبساقيها، ونقلت لمستشفى القصر العيني في حالة حرجة، ووضعت بالعناية المركزة، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

كانت منطقة كوبري الصفرة بأوسيم بالجيزة، قد شهدت مجزرة دموية ارتكبها صاحب مخزن، بعدما أطلق وابل من الأعيرة النارية بشكل عشوائي على المتواجدين بالمنطقة، وأصاب وقتل أكثر من 9 أشخاص، فيما تمكنت قوات الأمن من تصفيته أثناء تبادل إطلاق النيران بينه وبين قوات الشرطة.

انتقلت قوات الأمن على الفور، وحال قيامها بضبط المتهم، قام بإطلاق أعيرة تجاههم، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مصرعه، وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، وتم ضبط سلاح آلى وعدد من الطلقات النارية كانت بحوزته.

وتبين من الفحص أن الجاني يقيم بدائرة المركز، ويمتلك "مخزن مواسير" بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على إثرها من المخزن وبحوزته سلاح آلى مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ونقل المصابين للمستشفى لإسعافهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved