تأهل نادال وديوكوفيتش لدور الثمانية لبطولة مونتي كارلو للتنس

آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 6:51 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تغلب المصنف الأول على العالم نوفاك ديوكوفيتش على تايلور فريتز 6 / 3 و6 / صفر في مباراة ممتعة ولكن نتيجتها متوقعة، في الدور الثالث ببطولة مونت كارلو للأساتذة للتنس، اليوم الخميس.

واختفى الغموض إلى حد بعيد بعد وقت قصير من بداية المباراة، وبعد مرور ساعة وثماني دقائق كانت كافة الأمور محسومة دون عناء لديوكوفيتش .

وعاد ديوكوفيتش لدور الثمانية، وسيتطلع لإحياء التنافس مع الروسي دانييل ميدفيديف الذي تغلب على اليوناني ستيفانوس تستسيبس بنتيجة 6 / 2 و1 / 6 و6 / 4.

وفاز ديوكوفيتش بالمواجهات الثلاث التي جمعتهما، ومع ذلك ستكون هذه أول مواجهة تجمعهما على الملاعب الرملية.

ويبدو أن ديوكوفيتش استعاد بعض من الثقة التي ربما يكون فقدها بعد خروجه المبكر من بطولة إنديان ويلز ثم بطولة ميامي المفتوحة.

وصعد النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال، المصنف الثاني للبطولة، للدور ذاته، عقب فوزه 6 / 4 و6 / 1 على البلغاري جريجور ديميتروف.

وسيطر نادال على مجريات المباراة ليحسم اللقاء لمصلحته بسهولة ويضرب موعدا مع الأرجنتيني جويدو بيلا، الذي تغلب على الإيطالي ماركو سيتشيناتو بمجموعتين مقابل مجموعة.

وبدا واضحا أن نادال، الذي اضطر للانسحاب من بطولتي إنديان ويلز وميامي للأساتذة مؤخرا بسبب معاناته من الإصابة بآلام في ركبته اليمنى، استعاد الكثير من مستواه المعتاد، في ظل سعيه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين فوزا ببطولة مونتي كارلو، والتتويج باللقب للمرة الثانية عشر في مسيرته الرياضية.

من ناحية أخرى صعد الإيطالي لورينز سونيجو على البريطاني كاميرون نوري 6 / 2 و7 / 5، فيما تغلب الصربي دوفان لايوفيتش على النمساوي دومينيك ثيم، المصنف الرابع للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و6 / 3.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved