والد المصري المختفي في إيطاليا منذ 15 عاما: «لم أره وعمره 14 سنة»

آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 3:57 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

ينتظر أهالى عزبة الأدهم، التابعة إلى قرية قصر نصر الدين، بمركز كفر الزيات فى الغربية، وصول رفات نجلهم باسم عيد الأدهم، المصري المختفى فى إيطاليا منذ 15 عاما، وذلك بعد أن عثر عليه داخل إحدى المبانى فى ولاية بياتشنسا الإيطالية.

ويروي أحد أقارب الأسرة، أن والد ووالدة المختفي علما بخبر الوفاة صباح اليوم، وأصيبا بحالة من الصدمة والحزن؛ لأنهما كانا على أمل أن يريا نجلهما مرة أخرى، خاصة وأنه سافر منذ 20 عامًا، وكان عمره وقتها 14 سنة، مع خاله إلى إيطاليا من أجل العمل.

وقال والد المختفى، لـ«الشروق»، خلال اتصال هاتفي، إن نجله كان يرغب فى تحسين المستوى الاجتماعى الخاص بهم، حيث كان والده عاملاً فى شركة الزيوت والصابون، وفور وصوله وعمله فى إيطاليا، وفر فرص عمل لاخواته (سمير، ومحمد) غير أنه بعد 5 سنوات من التواجد فى إيطاليا، اختفى وظلوا يبحثون عنه، ولكن دون جدوى حتى عثرت السلطات الإيطالية على هيكل عظمى، وبعد أخذ عينة DNA تبين أنه نجله.

وكانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت عن العثور على المواطن المصرى المختفى فى بمدينة بياتشنسا شمال إيطاليا، عام 2004، وعثر عليه "هيكل عظمي"، في إحدى البنايات المهجورة، أثناء عملية هدم المبنى منتصف عام 2018، وتواصلت الشرطة الإيطالية، مع شقيق المختفي ويدعى سمير، وأخذت منه عينة من DNA، والذي ثبت أنه شقيقه، ولم تصل السلطات الإيطالية لأسباب الوفاة بعد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved