النيابة العامة تقرر إخلاء سبيل 12 من العاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي

آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 8:31 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أصدرت نيابة الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بإخلاء سبيل 12 طبيب وممرض وفني من العاملين بمستشفى "ديرب نجم" المركزي، بضمان محل غقامتهم؛ على ذمة التحقيقات، وذلك لحين صدور التقرير النهائي للطب الشرعي في وفاة 3 مرضى وغصابة 13 ىخرين من المترددين على وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى.

وتحفظت النيابة العامة، على 15 من العاملين بمستشفى "ديرب نجم" المركزي، على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر إخلاء سبيل 12 منهم، بضمان محل إقامتهم.

وأصدرت نيابة ديرب نجم العامة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، تصريحها بدفن جثث رجلين وسيدة لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء قيامهم بالغسيل الكلوي بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى "ديرب نجم" المركزي، وذلك بعدما انتهى فريق الطب الشرعي من الصفة التشريحية للوفيات الثلاثة، وتم تسليم الجثث لذويهم لدفنها.

كان المستشار محمد القاضي، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، أمر بتشريح جثث ضحايا الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم بالشرقية، داخل المستشفى التي شهدت الواقعة؛ وذلك تسهيلًا على ذوياهم، وتسليم الجثث فورالإنتهاء من الصفة التشريحية.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بوفاة 3 أشخاص من مرضي الغسيل الكلوي على ماكينات الغسيل الكلوي، لإجراء جلسات الغسيل وإصابة 13 أخرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved