6 علامات تخبرك بأن حبيبتك السابقة لا زالت تحبك وتريد العودة

آخر تحديث: السبت 13 أبريل 2019 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

هاجر فؤاد:

في بعض الأحيان؛ ندرك قيمة الأشياء والأشخاص في حياتنا بعد فقدانهم، ويريد البعض العودة إلى حبيبه أو حبيبته السابقة.

والشاب قد يجد أن حبيبته السابقة تتصرف بشكل غريب وتبحث عن طرق للاتصال به، ولا يدرك هل هي مجرد صداقة أم أنها لا تزال تحبه.

وهناك 6 علامات تخبرك بأن حبيبتك السابقة تريد العودة مرة أخرى وتنتظر منك اتخاذ خطوة:

1- المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي:

لا تزال تتابعك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لديك، مع مواصلة التفاعل على منشوراتك، فهي بذلك تريد أن تلمح إلى أنه لم يحدث أي خطأ بينك وبينها.

2- محاولات الاتصال بك:

تحاول الاتصال بك دائما للاطمئنان على حالك أو لتطلب شيئًا يمكنها البحث عنه عبر الإنترنت أو سؤال أصدقائها، مع محاولتها لإيجاد طرق لمقابلتك، فهذا يشير إلى أنها لا تزال ترغب في أن تكون جزءا نشطا من حياتك.

3- الشات:

حاول تحليل المحادثات بينك وبينها، هل تتحدث عن الذكريات وتذكرك بالأوقات والمناسبات السعيدة؟ هل تناقش كيف كان بإمكانكما معالجة الموقف بشكل أفضل وتجنب الانفصال؟ وتلمح دائما كم أنك صديق عظيم، إذا كانت إجابتك على أي من هذه الأسئلة بـ«نعم»، فهي علامة على أنها لا تزال مهتمة بك.

4- انفصالها:

إذا كانت قد ارتبطت بشخص آخر بعد انفصالكما، وأخبرتك أنها انفصلت عنه بسبب سخيف وغير مبرر، فإنها تلمح بأتها تريد إعطاء علاقتكما فرصة أخرى.

5- تلميحات:

بجانب محاولاتها للتواصل الدائم والمستمر معك، قد تجدها توضح أنها ليست معنية بمواجهة أي شخص آخر أو العيش معه.

6- تساؤلات عن حياتك الشخصية:

رغبتها في معرفة ما يحدث في حياتك العاطفية وعن الأشخاص الذين تتواصل معهم، فبذلك توضح لك أنها ليست على استعداد للسماح لك بالبعد عن حياتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved