معاقبة مولودية الجزائر بخوض مباراة دون جمهور

آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 11:38 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، نادي مولودية الجزائر بخوض مباراة دون جمهور مع تغريمه ألفي دولار، على خلفية رمي جماهيره للألعاب النارية في المباراة، التي تغلب فيها على مضيفه أولمبي المدية 2 - 1، أمس الثلاثاء ضمن المرحلة الخامسة من الدوري.

وتبعا لهذا القرار، فان مباراة القمة بين مولودية الجزائر وضيفه شبيبة القبائل المقررة الأحد المقبل ضمن الجولة السادسة من الدوري، ستلعب في غياب الجمهور. كما جرى تغريم مولودية الجزائر 400 دولار لسوء سلوك لاعبيه.

من جهة اخرى، قررت لجنة الانضباط، إيقاف بلال دزيري، المدير الفني لنادي نصر حسين داي، مع تغريمه 300 دولار، بسبب احتجاجه على القرارات التحكيمية، وهي نفس العقوبة التي تم فرضها على كل من حمزة بلحول لاعب اتحاد بلعباس، ومحمد هشام نقاش لاعب مولودية الجزائر، ولذات السبب.

وتم تغريم وفاق سطيف، 1500 دولار، لرمي مشجعيه مقذوفات إلى الملعب وسوء التنظيم الذي صاحب المباراة، التي تغلب فيها على شباب بلوزداد 3 - 2. واستدعت اللجنة حسان حمار، رئيس وفاق سطيف للمثول أمامها الثلاثاء المقبل.

أما شبيبة القبائل فتم تغريمه ألف دولار، على خلفية إلقاء مشجعيه للألعاب النارية، في حين تم تغريم نادي شباب بلوزداد 700 دولار، لسوء سلوك لاعبيه، ورمي المشجعين للألعاب النارية أيضا.

وغرم كل من شباب قسنطينة وملودية وهران 300 دولار، بسبب استخدام مشجعيهما للألعاب النارية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved