إبراهيم العربى: زيارة الوفد اليابانى فرصة كبيرة لزيادة الاستثمارات اليابانية فى مصر

آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:17 ص بتوقيت القاهرة

أكد المهندس إبراهيم العربى، رئيس مجلس الأعمال المصرى اليابانى ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، أن زيارة الوفد اليابانى فرصة كبيرة لزيادة الاستثمارات اليابانية على أرض مصر وخطوة مهمة لتعزيز التعاون المثمر فى جميع المجالات والتى من شأنها دفع عجلة الاستثمار بين البلدين فى ظل الإصلاحات الاقتصادية الراهنة.
وأشار العربى فى تصريحات صحفية إلى الجدية والالتزام التى يتميز بهما الجانب اليابانى والذى يمثل حافزا قويا لا سيما وأن المواطن المصرى دائما شديد الثقة بالمنتج اليابانى المصنع على أرض مصر، مضيفا أن احتكاك الثقافات بين البلدين يمتد لسنوات طوال شاملا العديد من المجالات كالتعليم والصناعة والطاقة وغيرها من المحاور التى يرتكز عليها الاقتصاد المصرى.
وأكد إبراهيم العربى أن هناك اهتماما بالغا من جانب مجلس الأعمال المصرى اليابانى لإنجاح تلك الزيارة لكى تؤتى ثمارها ويستفيد منها الجانبان المصرى واليابانى، وأشاد العربى بالتواصل الفعال بين الجانبين على المستوى الحكومى والهيئات المؤسسات المنوط بها إنجاح هذه الزيارة.
وأضاف رئيس مجلس الإعمال المصرى اليابانى أن المجلس متفائل بتحقيق تلك الزيارة أهدافها لكلا الجانبين واليابان موضحا، أن هذه الزيارة فرصة لرجال الأعمال المصريين للاستفادة القصوى بما يخدم المصالح المشتركة بين مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved