نجوم الفن يحييون ذكرى رحيل الفنان علاء ولي الدين

آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:19 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

أحيا عدد من نجوم الفن الذكرى الـ16 لرحيل الفنان علاء ولي الدين، بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها بعد صلاة الأضحى عام 2003.

ونشر المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، صورة من كواليس اصوير فيلم "الناظر"، وعلق قائلا: "اليوم ذكري الناظر أدعو له بالرحمة والمغفرة، صديق العمر، علاء ولي الدين، الغائب الحاضر".

وعلق الفنان هاني رمزي، عبر موقع "تويتر"، على صورة للقنان علاء ولي الدين، قائلا: "الله يرحمك يا لولو مهما مرت السنين لم ولن تغيب عنا أبداً".

وأحيا الفنان أحمد عيد، ذكرى رحيل الفنان علاء ولي الدين، من خلال نشر صورة تجمعهما من كواليس تصوير "فوازير أبيض وأسود" عام 1997، وعلق قائلا: "الله يرحمه ويغفرله".

ونشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو يجمعه بالفنان الراحل علاء ولي الدين، من أحد أعمالهم الفنية، وعلق "هنيدي" قائلا :"النهاردة ١١ فبراير مش هقول ذكرى رحيل اخويا وصاحبي علاء ولي الدين، لأني عمري مانسيته
ربنا يرحمك".

وكشف المخرج عمرو عرفة، عن آخر ظهور للراحل "علاء ولي الدين" أمام الكاميرا، في فيلم "عربي تعريفة" الذي لم يكتمل تصويره، موضحا عبر "تويتر"، أنه بعد الانتهاء من التصوير في البرازيل عادوا إلى القاهرة ليلة العيد، مشيرا إلى أنه تحدث مع ولي الدين حتى الساعات الأولى من الصباح، وطلب عرفة من جمهوره الدعاء لعلاء وقراءة الفاتحة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved