اعترافات قاتل زوجته الحامل بالمنوفية: طلبت حقي الشرعي فامتنعت

آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي:

حصلت «الشروق» على قرار نيابة شبين الكوم الكلية بإحالة زوج قتل زوجته الحامل إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 2049 لسنة 2018 جنايات مركز الباجور.

وأسندت النيابة إلى المتهم الزوج، تهم القتل العمد للمجني عليه «دينا. ع» 22 عاما، بأن خنقها قاصدا من ذلك إزهاق روحها فحدثت إصاباتها التي أودت بحايتها، كما اقترنت تلك الجريمة بجريمة أخرى بأنه أسقط حملها.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم اعترف بأن سبب القتل أنه كان يرغب في معاشرة زوجته حال عودته إلى المنزل، وهي حامل في الشهر الثاني، وقال إنها امتنعت عن إعطائه حقه الشرعي، مما جعله يعضها من يديها ويلف يده اليسرى حول رقبتها حتى حنقها، ولم يكن ذلك بدافع القتل.

وكشفت مناظرة الطب الشرعي لجثة المتوفية عن وجود زرقان بالوجة والشفتين، وسحجات حول الرقبة واليدين، وكدمة بمفصل أصابع الإبهام باليد اليمنى، وتقطع في فروة الرأس، واحتواء رحم المتوفاة على حبل سري به جنين، مضيفا أن الوفاة لا يمكن حدوثها على النحو الوارد على لسان المتهم نظرا لتعدد الاصابات وأماكن انتشارها.

وقال شاهد الإثبات «عماد. أ» والد المجني عليها في التحقيقات، إنه في يوم الواقعة ذهب مع ابنته لتوصيلها إلى مسكن زوجها المتهم، وبعد ساعات قليلة ورد إليه اتصال من شقيق المتهم يخبره بوفاة ابنته، وعندما توجه إلى مكان الحادث وجدها ملقاة على الأرض أمام دورة المياه بالشقة وبها إصابات عديدة.

فيما قالت والدة المجني عليها «هند. ع»، إن الزوجين كان بينهما خلافات مالية قبل الحادثة بثلاثة أيام، مشيرة إلى أنها أبصرت ابنتها المتوفاة بها عدة إصابات عبارة عن سحجات باليدين وعضة بالكتف.

وبتكثيف التحريات حول الواقع، تبين ارتكاب الزوج للواقعة، بأن تعدى عليها بالضرب وخنقها، قاصدا قتلها لتعدد الخلافات بينهما مع علمه بحملها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved