30 شركة توفر 3 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيف القليوبية

آخر تحديث: السبت 9 فبراير 2019 - 7:25 م بتوقيت القاهرة

خالد محمد

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم السبت، ملتقى التوظيف الذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وبحضور الدكتور محمود الصبروت مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية.

وقال المحافظ إن الملتقى شاركت فيه نحو 30 شركة بالقطاع الخاص، لتقدم أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب، مشيرا إلى أن الملتقى يأتي في إطار أهداف المحافظة ووزارة الشباب والرياضة نحو المساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب وترحيبها الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات لمواجهة مشكلة البطالة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تولي اهتماما خاصا بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب من مختلف المؤهلات وبدون مؤهل.

وطالب المحافظ الشباب التقدم والالتحاق بالوظائف التي تتناسب معهم وعدم الانتظار والبدء في اتخاذ خطوات جادة لرسم مستقبلهم للحصول علي خبرات تؤهلهم لوظائف أعلى مؤكدا ضرورة التواصل والتأكد من استلام العمل بالفعل بالتنسيق مع الشركات المشاركة والسعي لعمل ملتقيات أخرى بمدن المحافظة.

ولفت إلى أن المحافظة ستستمر في التنسيق مع رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاع الخاص لمعرفة فرص العمل المتاحة للشباب في كافة التخصصات والمؤهلات الدراسية وطرحها للشباب الجاد للاستفادة منها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved