غدا.. وائل جسار يلتقي بجمهور مهرجان الموسيقى العربية للمرة الأولى

آخر تحديث: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:13 م بتوقيت القاهرة

تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ27، حين يقام في الثامنة من مساء غدًا الجمعة، 6 حفلات بالقاهرة وطنطا ودمنهور والإسكندرية.

وتبدأ أولى الحفلات، على المسرح الكبير، بمشاركة هي الأولى له فى المهرجان، وهو النجم اللبناني وائل جسار، ويقدم فاصلاً يضم مجموعة من أشهر أغانية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش يسبقه فاصلاً لنجوم الأوبرا المطربين رحاب مطاوع وأحمد عفت.

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية، يقام حفل لعازف الكمان الدكتور حسن شرارة، بمصاحبة فرقتة سداسي شرارة، وتتواصل الفعاليات على مسرح الجمهورية، حين يقام في السادسة مساءً، حفل لكورال أطفال الأوبرا للموسيقي العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

إيمان البحر درويش، على موعد مع جمهور الإسكندرية، في الحفل الذي يحييه على مسرح سيد درويش " بدار أوبرا الإسكندرية"، يسبقه فاصلاً لمطربي الأوبرا أميرة سعيد، مي حسن، أحمد سعيد، وغادة آدم، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

وعلى مسرح أوبرا دمنهور، يقدم النجم محمد الحلو، حفلاً بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقي والغناء بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، يسبقه فاصلاً لنجوم الفرقة المطربين أيمن مصطفي، وندي غالب، ومي الجبيلي، وأمير الرفاعي.

وتقدم فرقة سوارية، حفلاً بقيادة المايسترو مازن دراز، على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا، الذي يستقبل لأول مرة فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، حيث انطلقت الحفلات هذا العام خارج القاهرة، في ثلاث محافظات فتقدم على مسارح أوبرا الإسكندرية، وأوبرا دمنهور، والمركز الثقافى بطنطا، الذي يعد نافذة ثقافية وفنية جديدة؛ ليطل منها جمهور محافظة الغربية على ألوان الفنون المختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved