بالفيديو.. رونالدو يتدرب على مرمى خالي لكسر صيامه مع يوفنتوس  

آخر تحديث: الخميس 6 سبتمبر 2018 - 3:50 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالله

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في تدريبات الفريق منفردا، بعدما شهدت قائمة منتخب بلاده التي ستواجه إيطاليا 10 سبتمبر المقبل في دوري أمم أوروبا غيابه عنها للمرة الأولى منذ كأس العالم.

ونشر الحساب الرسمي للبيانكونيري عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو لنجم اليوفي أثناء تدريبه على التسديد من خارج منطقة الجزاء ضمن استعدادات اللاعب للعودة مرة أخرى لمنافسات الكالشيو مع فريقه عقب التوقف الدولي.

وواصل اليوفي انطلاقته القوية في الدوري بعدما حقق فوزه الثالث أمام بارما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت غياب النجم البرتغالي عن التسجيل للمبارة الثالثة منذ انضمامه إلي يوفنتوس قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني مطلع الانتقالات الصيفية الماضية. (طالع التفاصيل)

وحصد نجم السيدة العجوز لقب أفضل مهاحم في أوروبا لموسم 2017- 2018 وذلك خلال حفل قرعة منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بإمارة موناكو الفرنسية. (طالع التفاصيل)

وانضم صاروخ ماديرا إلي القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاثنين الماضي بجانب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. (طالع التفاصيل)

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved