حسام فاضل حشيش: واحدة جد وواحدة هزار - منبر الشروق - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:17 م القاهرة القاهرة 24°

حسام فاضل حشيش: واحدة جد وواحدة هزار

نشر فى : الخميس 8 مارس 2012 - 11:45 ص | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2012 - 11:50 ص
جمعة وحدة الصف 29-7-2011 (صورة أرشيفية).. تصوير: جيهان نصر
جمعة وحدة الصف 29-7-2011 (صورة أرشيفية).. تصوير: جيهان نصر

(1)

واحدة جد:

 

ما قدمه بعض نواب حزب النور والحرية والعدالة من اقتراح بتعديل قانون التظاهر ورغبتهم في قصر مكان التظاهرات على الاستاد وتحديد مدة المظاهرة بساعتين لكي لا يشوه ميدان التحرير منظر مصر الجميلة ولكي لا يتم التظاهر ليل نهار..

 

واحده هزار:

 

بهذه المناسبة العظيمة والاقتراح الجلل أدعو جميع المتظاهرين الثوار إلي التظاهر يوم الجمعة القادمة الساعة الثامنة مساء حيث إن - الاستاد به إضاءة كاشفة للعبط والغباء - وأن يرتدي الثوار الشورت والتشيرت الموحد وأن ننتظر إطلاق صافرة الدولة للتظاهر لمدة ساعة إلا ربع ثم النزول لغرف تغيير الهتافات ثم التظاهر لمدة ساعة إلا ربع.

 

وفي حالة عدم تنفيذ المطالب يتم إضافة وقت إضافي، وفي حالة تعنت الدولة يتم الاحتكام إلي ضربات الخراطيش على أن تختار الدولة من يسدد خمسة خراطيش في مرمى/ عين المتظاهرين وأن يكتفي المتظاهرين بإطلاق خمسة طوبات صغيرة في مرمى الدولة الواسع.

 

ولفريق الثوار خمسة تبديلات لمن ينهكه الجري حول "التراك" وللدولة أن تطلق صفارتها بإلغاء المبارة وقتما تريد وسحب نقاط الفائز وبشطب الفريق المخالف وسجنه إن لزم الأمر.

 

ولنا عودة في مبارة أخرى من دوري الغباء المحلي برعاية منافقون (الجهل بين ايديك)

 

(2)

 

واحدة جد:

 

مصر المدهشة بها كل ما هو جميل.. وبها كل ما هو قبيح.. مصر التي كما يقول عنها عمنا صلاح جاهين "بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء وأكرها وألعن أبوها بعشق زى الداء" مصر واقعنا أو نحن واقعها ومافيش من المقدر هروب

 

واحدة هزار:

 

لا أفهم ما الذي يريده الغوغائيون الليبراليون العلمانيون الماسونيون البرادعيون من التشكيك وانتقاد مجلس الهولز، للمرة الأولي في تاريخ البرلمانات المتقدمة والمتأخرة يرفع نائب من فصل أولى أول يافطة عاوز أروح الحمام يا ريس.

 

أقترح تبديل الجرس "بالخرازنة" وأن يراقب الريس استجوابات الأعضاء جيدا عشان محدش يبص على استجواب غيره.

 

لا أستبعد أن يحمل كل نائب حقيبته على ظهره بعد الآن وأن تبدأ الجلسات بتمارين الصباح والإذاعة المدرسية، وأن يتم تغير اللائحة بجواز طرد العضو اللى ضوافره مش نظيفة.

 

ونظرا لعدم وجود قضايا مهمة لا استبعد أن ينشغل الأعضاء في الكتابة على "البنش" ورسم قلوب مجروحة والنظر من شباك الفصل على زملائهم من مدرسة الشورى المشتركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

منظر الأغلبية حول نائب كل العصور فرحين بحفظ طلب إحالته لمدير مدرسة القيم الحميدة تشبه حفلة طهور كبيرة لم ينقصها سوى ارتداء النائب لجلابية بيضاء لزوم الطهارة وأن يضعوا بعض الشموع في.. في مقام سيادته.

 

أتى مجلس الهولز لرفع المعاناة عن الغلابة فرفعوا أجرة التوكتوك لجنية ونصف اعتراضا على مجلس "فتحى" قراره أتى مجلس "حسن" قراره بحلف يمين مخالف على احترام دستور غير موجود.

 

ومن إنجازات المجلس كذلك تقديم طلب عباطة مستعجل بضرورة إلغاء لغة الفرنجة الأعداء وتشديد الحراسات على المواني والمطارات منعا لوصول شحنة متوقعة من أسلحة التلميذ وbet by bet، وفي الليلة الظلماء الكحل يفتقد عوكشه صديق كل المخلوقات الأليفة.

شارك بتعليقك