أسيوط: مقتل 3 مطلوبين بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في بؤرة إجرامية بقرية المعابدة - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: مقتل 3 مطلوبين بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في بؤرة إجرامية بقرية المعابدة

يونس درويش
نشر في: السبت 11 مايو 2024 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 9:03 م

نجحت قوات الأمن في أسيوط، بقيادة اللواء وائل نصار مدير الأمن، واللواء توفيق جاد مدير المباحث، في مداهمة بؤرة إجرامية في قرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب، حيث تم قتل 3 عناصر إجرامية هاربة من تنفيذ أحكام خلال اشتباكات مع قوات الشرطة التي داهمت البؤرة.

وردت معلومات للمقدم أحمد عاصم تفيد بوجود ثلاثة أشخاص من المطلوبين في قضايا تجارة المخدرات داخل مكان مهجور بقرية المعابدة، وبناءً عليه، قرر اللواء توفيق جاد تشكيل حملة أمنية مكبرة من المباحث والأمن المركزي.

شارك في الحملة العميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، والعميد وليد طراف رئيس فرع الشرق، والمقدم أحمد عاصم حمزة رئيس مباحث ابنوب، بالإضافة إلى معاونيهم الرائد مصطفى عبدالساتر ومحمود أبولبدة، بقيادة اللواء توفيق جاد.

تم التنسيق مع العميد شريف أبوالنجا رئيس فرع الأمن العام، وبإشراف اللواء وائل نصار مدير الأمن، لضبط الثلاثة عناصر المطلوبة والمسجلة في قضايا تجارة السلاح والمخدرات أثناء اختبائهم داخل أحد الأماكن المهجورة بقرية المعابدة.

وبعد تبادل إطلاق النار بين المتهمين وقوات الشرطة، تم قتلهم وضبط بحوزتهم رشاش جرينوف و10 بنادق آلية و10 بنادق خرطوش تركي وكمية كبيرة من الطلقات النارية و12 طربة لمخدر الحشيش و4 جوالات لمخدر البانجو، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وإخطار النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك